توزيع مجموعة من رزم النظافة والتعقيم وحقائب صحية في منطقة المعرجات ومدرسة بدو الكعابنة


ضمن استراتيجية مركز معاً بالاستمرار في مواجهة جائحة كورونا والتقليل من أخطارها وأضرارها على المجتمع الفلسطيني وخاصة العائلات في المناطق المهمشة.

قام مركز العمل التنموي/معاً وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بتوزيع مجموعة من رزم النظافة والتعقيم في منطقة المعرجات ومدرسة بدو الكعابنة في الأغوار.

حيث قام المركز بتوفير رزم عائلية متكاملة لكافة العائلات في منطقة المعرجات وعددها 48 عائلة، إضافة الى 12 رزمة في منطقة رأس العوجا. احتوت هذه الرزم على (مواد تعقيم للأفراد ومجموعة متكاملة من مواد التنظيف والتعقيم الخاصة بالمنازل).

إضافة الى ذلك قام المركز وبحضور مدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار الدكتور عزمي بلاونة، بتوزيع حقائب نظافة وتعقيم على كافة طالبات وطلاب مدرسة بدو الكعابنة وعددهم (81 طالبة وطالب)، كذلك رزم نظافة وتعقيم متكاملة خاصة بالمدرسة ومرافقها العامة والصحية.

يأتي هذا النشاط في سبيل المساهمة الفاعلة من قبل مركز معاً لمساندة العملية التعليمية وتقليل فرص انتشار فايروس كورونا في ظل عودة طلبة المدارس الى الانتظام في صفوفهم ومدارسهم. كما يأتي لرفع الروح المعنوية لدى الطلبة والكادر التعليمي في هذه المدارس.